شاهد.. مرتضى منصور يتهم لاعب بيراميدز بتفويت المباريات لصالح الأهلي

الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 11:49 ص
كتب: محمد عبدالدايم
مرتضى منصور
مرتضى منصور
شن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك هجوم ناري على حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحالي احمد الشناوي بعد، مماطلته في إعادة مبلغ 8 مليون جنيه والتي حكم بها لصالح القلعة البيضاء وهي قيمة مقدم تعاقد استلمه اللاعب عند توقيعه على عقود تجديده لنادي الزمالك قبل إنتقاله إلى نادي بيراميدز

اقرأ ايضًا:

وقال مرتضي منصور، عبر شاشة قناة نادي الزمالك: "الشناوي خان الزمالك وجلس مع محمود الخطيب رئيس الأهلي؛ من أجل الاتفاق على رحيله للفريق الأحمر، ثم حصل على مبلغ 8 ملايين جنيه من الزمالك لتجديد عقده، ورفض رد المبلغ".

وأضاف: "لجنة التظلمات أيدت العقوبة ضد الشناوي ورد المبلغ المطلوب، وهو ما يؤكد أن الزمالك لم يخسر معاركه، مثلما حدث في قصة محمود عبد المنعم كهربا، وتم تغريمه 33 مليون جنيه".

وفجر مفاجأة بإتهام حارس مرمى فريقه السابق، ونجم بيراميدز الحالي، أحمد الشناوي، بـ"الخائن"، متهما إياه بتفويت مباراة الزمالك ضد الأهلي يوم 8 يناير 2018 بالدوري، والتي خسرها الأبيض بثلاثية نظيفة.

وتمنى رئيس الزمالك من رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي، دفع الغرامة المالية ضد الشناوي للزمالك، كي لا يتم إيقافه، موضحا أن الزمالك كان واثقا من موقفه.