مفاجأة.. الأهلي يعطل صفقة الموسم لهذا السبب

الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 04:11 م
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
كشفت تقارير صحفية سعودية عن قرب رحيل يوسف البلايلي لاعب نادي اهلي جدة السعودي، عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة على خلفية مشاكل كثيرة أفتعلها اللاعب خلال الفترة الأخيرة للرحيل عن صفوف الراقي بفترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأدى عدم قيد البلايلي ضمن الأجانب الأربعة المشاركين ببطولة دوري أبطال آسيا لحسم قراره بالرحيل عن صفوف النادي في ظل عدم إعطاءه الفرصة من قبل فلادان ميلوفيتش الفرصة للمشاركة في المباريات لإثبات نفسه.

وفي مفاجأة كبرى صرح مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن سبب عدم إتمام صفقة البلايلي حتى الآنو هو والده و الذي يماطل مسؤولي التعاقد بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، أملاً في الحصول على عرض مالي أفضل من الذي يقدمه مسؤولي القلعة الحمراء لضم البلايلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقد ماطل حفيظ البلايلي وكيل اللاعب ووالده أكثر من مرة طالاً مهلة للتفكير لمراجعة العقد المقدم من إدارة الأهلي وتعديل بعض البنود فيه حتى يتم التوقيع والأتفاق على صيغة العقد الجديدة.

يشار إلى أن إدارة نادي أهلي جده أمنت طائرة خاصة قبل أكثر من شهر من أجل ترتيب عودة اللاعب، إلا أنه تجاهل الموعد وتخلف عن رحلة العودة، على الرغم من صعوبة الترتيبات بالنسبة إلى الأهلي في ظل استمرار التنبيه والحذر من فيروكس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكان بلايلي غادر مدينة جدة شهر مارس الماضي وحاولت إدارة أهلي جده أكثر من مرة إعادته وإرسال طائرة خاصة له ولكن اللاعب كان يعتذر، وفي الفترة الأخيرة ادعى أنه مريض ولا يستطيع العودة إلى السعودية.