بدون مقابل.. 4 صفقات هدية للأهلي في الصيف

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 01:10 م
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
يواصل جهاز الكرة بالنادي الأهلي التفكير في الموسم الجديد، والتجهيز لقائمة قوية على الرغم من عدم انتهاء الموسم الحالي، خاصة أن جميع المؤاشرات تشير إلى صعوبة الموسم المقبل، خاصة في ظل التدعيمات القوية التي ابرمتها إدارة بيراميدز والزمالك.

اقرأ ايضًا:

ويعتبر ملف المعارين من الأمور التي يسعى الأهلي لحسمها من خلال إعادة أبرز العناصر لصفوفه من جديد، خاصة أن هذه الأسماء لن تكلف خزينة النادي الكثير، كما ستفيد الفريق بشكل كبير بعد تطور مستوى أكثر من لاعب.
نستعرض أبرز العناصر التي اقتربت من العودة للأهلي في الصيف المقبل:

-محمد شريف

ارتفعت فرص اللاعب بقوة للعودة من جديد للأهلي في الصيف المقبل، وشارك محمد شريف في تجربته مع إنبي خلال 26 لقاء وتمكن من تسجيل 12 هدف وصناعة هدفين.

-أحمد ياسر ريان

تطالب أصوات داخل جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بمنح الفرصة للاعب بعد تطور مستواه الفني بشكل كبير خلال تواجده مع الجونة في آخر موسمين.

وخاض أحمد ياسر ريان في الموسم الحالي مع الجونة 23 لقاء وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين.

-عمار حمدي

يعتبر من العناصر التي يتمسك السويسري رينيه فايلر بعودتها للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتناعه الكبير بمستوى اللاعب وقدرته على التواجد في أكثر من مركز.

وشارك عمار حمدي مع طلائع الجيش بالموسم الحالي خلال 9 مباريات وتمكن من صناعة هدف، كما يعتبر من العناصر التي يعتمد عليها عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق.

-أكرم توفيق

يرحب السويسري رينيه فايلر بعودة أكرم توفيق في ظل تطور المستوى الفني للاعب بشكل كبير، خلال آخر موسمين مع الجونة.

وخاض لاعب وسط المنتخب الأوليمبي مع الجونة بالموسم الحالي 25 لقاء وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدفين.