فايلر يعلن تشكيل الأهلي في محاضرة أخيرة قبل مواجهة نادي مصر

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 05:25 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة أخيرة مع لاعبي القلعة الحمراء، في فندق الإقامة، قبل التوجه لاستاد الكلية الحربية، استعدادًا لمباراة نادي مصر.

وجاءت محاضرة رينيه فايلر مع اللاعبين، لمنحهم بعض التعليمات الخاصة قبل المباراة، حيث طلب من اللاعبين التركيز وتحقيق الفوز، الذي يغيب منذ مواجهتي الاتحاد السكندري ومصر المقاصة.

كما يعلن السويسري رينيه فايلر تشكيل فريق النادي الأهلي، الذي من المؤكد أن يشهد إراحة اللاعبين الأساسيين، خاصة بعد التتويج بالدوري رسميًا.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره نادي مصر، اليوم الأربعاء، في إطار الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته أمس بمعسكر مغلق، استعدادًا للمواجهة المرتقبة، التي تنطلق في تمام الثامنة مساءً على ستاد الكلية الحربية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي مصر، اليوم الأربعاء، في تمام الثامنة مساءً، في إطار الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا يوم السبت الماضي، أمام نادي مصر المقاصة، في إطار الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري العام.

وتُوج النادي الأهلي بشكل رسمي ببطولة الدوري هذا الموسم، للمرة الـ42 في تاريخه، والخامسة على التوالي.