تراجع مستوي علي معلول يثير الجدل بالأهلي

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 01:14 م
كتب: محمد محمود
معلول
معلول
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، وافق على سفر علي معلول إلى تونس، للاطمئنان على أسرته والحصول على راحة سلبية قبل الانضمام إلى معسكر منتخب تونس.

وبات مسؤولي الأهلي يشعروا بالقلق في الوقت الحالي بسبب قرب رحيل أكثر من لاعب عن صفوف الفريق بعد مفاوضات من أندية أوروبية وخليجية ومنافسة بيراميدز على شراء لاعبي الأهلي

اقرأ ايضًا:

ويعتبر علي معلول لاعب النادي الأهلي أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق، وأن رحيله خلال هذا التوقيت يعد لغز كبير خاصة في تلك المرحلة المقبل عليها الفريق حيث يتأهب كافة لاعبي القلعة الحمراء لمواجهتي نادي الوداد خلال شهر أكتوبر المقبل بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر مقرب من النادي الأهلي ان علي معلول بعيد عم مستواه الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات مما جعل الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر يعطيه إجازة للسفر إلى تونس للأطمئنان على عائلته، والأنضمام لمعسكر المنتخب التونسي.

وأضاف المصدر أنه لا يوجد تخوف من علي معلول تمامًا حيث يمتد عقد اللاعب مع الفريق حتى صيف عام 2022.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد على حساب نادي طنطا، في المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي WE السلام"، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

جاء هدف الأهلي والمباراة الوحيد، عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 78، عقب عرضية مميزة من الناحية اليسري عن طريق علي معلول، والتي وصلت لـ قفشة الذي أرسل الكرة عرضية داخل الـ6 ياردة برأسية رائعة ليسددها السولية بقدمه مباشرة في مرمي طنطا.