شاهد.. تعرف على سر العلاقة بين أزارو ونجم ريال مدريد

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 01:26 م
كتب: محمد عبدالديم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نشر وليد أزارو مهاجم الفريق الأو لكرة القدم بالأهلي صورة له وهو يمارس رياضة البلياردو على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

ولاقت الصور سخرية كبيرة من قطاع كبير من الجمهور وتم تشبيه أزارو بنجم ريال مدريد المنتقل حديثاً إلى نادي توتنهام جاريث بيل الذي يمارس رياضة الجولف بأستمرار. 

اقرأ ايضًا:

ويعاني وليد أزارو من الانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب مستواه المتذبذب والذي أدى لإعارته لنادي الأتفاق السعودي بفترة الأنتقالات الشتوية الماضية.

وكشف خالد الناصري، عضو المجلس التنفيذي بنادي الاتفاق السعودي، عن مفاجأة غير متوقعة بشأن عودة اللاعب للدوري السعودي من جديد، عقب فسخ عقده مع نادي الاتفاق السعودي.

وكان وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، معارًا لصفوف نادي الاتفاق السعودي منذ الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن بسبب ظروف كورونا، وقيام النادي السعودي بخسم 50 % من مستحقات اللاعب، رفض أزارو الاستمرار وقرر الرحيل.

وقال الناصري مفاجأة غير متوقعة بأن اللاعب يمكنه العودة للدوري السعودي مرة أخري، حال رغبة نادي الاتفاق السعودي في رفع العقوبة عن اللاعب من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وعرض نادي الأتفاق السعودي شراء اللاعب نهائياً مقابل 400 ألف دولار على أن يتم الالتماس لدى الاتحاد السعودى لكى يتم قيد اللاعب بعد منع قيده هناك، عقب رفضه استكمال مدة إعارته هذا الموسم مما وضعه على قوائم الممنوعين من اللعب بأي مسابقات رسمية للمحترفيين بالمملكة العربية السعودية، إلا أن الأهلى رفض المقترح، ليرفع الاتفاق عرضه لـ 600 ألف دولار من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائى منتظراً رد الأهلي النهائي بشأن العرض.
No description available.