فايلر لن يسافر مع الأهلي للمغرب تعرف على التفاصيل

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 06:00 م
كتب: محمد عبدالدايم
رينيه فايلر
رينيه فايلر
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أنه يقوم بالتنسيق حاليا بشأن سفر بعثة الفريق الأول إلى المغرب استعدادا لمواجهة الوداد المغربى فى دورى أبطال أفريقيا، وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الإدارى يقوم بإنهاء إجراءات السفر واستخراج التأشيرات حاليا فضلا عن تواصله مع الجهات المسئولة فى المغرب لحجز ملاعب التدريب للفريق.

وفي نفس السياق لم يتم الإفصاح إذا كان النادي الأهلي سوف ينهي تصريح دخول فايلر إلى الأراضي المغربية أما لا في ظل أن الممكلة تتخذ تدابير احترازية للأجانب الوافدين من خارج البلاد خلال الفترة الماضية للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت مصادر مقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي أن فايلر لم يحدد مستقبله سواء الأستمرار أو الرحيل وحسم قراره مما سوف يؤخر إخراج تصريح السفر له من السفارة المغربية بالقاهرة.

وأضاف المصدر أنه في حالة إكمال فايلر لمسيرته فسوف يعتمد على أن الجواز السويسري يمكن صاحبه من الدخول للمملكة المغربية بدون تأشيرة وسوف يتبقى له تصريح السفر فقط لدخول المملكة في تلك الظروف العصيبة التي تمر بها في ظل انتشار فيروس كورونا مرة آخرى هناك وإصابة عدد كبير من الحالات يوميًا بالفيروس المستجد.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد على حساب نادي طنطا، في المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي WE السلام"، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

وحسم الأهلي لقب الدوري للمرة ال42 في تاريخه قبل نهاية المسابقة ب6 جولات ليكون صاحب الرقم القياسي في عدد حمل لقب البطولة.