أول أزمة بين باتشيكو ومجلس إدارة الزمالك

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 04:14 م
كتب: محمد عبدالدايم
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو
تولى البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك زمام الأمور الفنية للفريق، بعد توجيه مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر للمدير الفني المؤقت طارق يحيى والذي انتهت مهمته بالأمس بنهاية لقاء الجونة.

وفي أول صدام بين باتشيكو و الزمالك أكد مصدر مقرب من إدارة القلعة البيضاء ان باتشيكو اعترض على صرف النظ عن التعاقد مع خاديم فاي مدرب الحراس الذي اتفق باتشيكو مع مجلس الإدارة التعاقد معه لتولي مهمة تدريب حراس مرمى الزمالك.

وتابع المصدر أن هناك جلسة جمعت بين أمير مرتضى المشرف العام على الكرة والمدير الفني البرتغالي لإقناعه بصرف النظر عن التعاقد مع فاي الذي كان من المفترض أن يصل القاهرة بالأمس.

وأضاف أنه باتشيكو قد وافق على وجود عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى الحالي ولكن على المسؤلية الشخصية لأمير مرتضى منصور مؤكداً عدم تحمله نتائج هذا الأختيار.

اعتمد مجلس إدارة الزمالك التشكيل الجديد للجهاز الفني والذي جاء كالتالي:

البرتغالي باتشيكو مديرا فنيا للفريق، وأليكس كوستا "مدرب عام"، ومدحت عبد الهادي "مدرب مساعد" وجوزيه بيدرو "مدرب أحمال"، وعمرو عبد السلام "مدرب حراس مرمى".

يذكر أن الزمالك قد تعاقد مع البرتغالي جيمي باتشيكو خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن قيادة الفريق بعد دفع الشرط الجزائي المقدر بربع مليون دولار لتدريب نادي التعاون السعودي.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نظيره نادي الجونة، بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك، إلي النقطة 61 ويواصل الصراع على المركز الثاني مع نادي بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 54، بينا تجمد رصيد الجونة عند النقطة 31 في المركز الثالث عشر.