شاهد..ذكاء فايلر في الخروج من ورطة مع النادي الأهلي

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 12:57 م
كتب: محمد عبدالدايم
رينيه فايلر
رينيه فايلر
رحل رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن قيادة الفريق بعد مبارة الترسانة ببطولة كأس مصر، لتنتهي قصة المدرب السويسري مع القلعة الحمراء بعد موسم مميز قدمه مع النادي الأهلي.

وفي لقطة ذكية جداً، أنسحب فايلر من المؤتمر الصحفي الذي عقب مبارة الترسانة بكأس مصر بعد سؤاله عن رأيه في تعيين موسيماني ورحيله عن الفريق بعد مبارة القلعة الحمراء في الكأس لينسحب فايلر سريعاً قبل الإجابة عن السؤال.

وذكر مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي أن فايلر حصل على تعليمات من وكيله بأن لا يتحدث عن أي شئ يخص إنهاء التعاقد مع النادي الأهلي بسبب أن موعد إعلان فسخ التعاقد لم يحين بعد والي يبدأ من اليوم حتى يوم 10 أكتوبر المقبل والذي ينص عقده على عدم تحمل أي شروط جزائية للطرفين في حالة فسخ التعاقد في تلك الفترة.

وقال فايلر خلال حديث لمراسل برنامج أون تايم الذي يقدمه الإعلامي احمد شوبير على قناة أون تايم سبورتس :”انا من قمت بفسخ التعاقد ولم أنتظر الإقالة من الأهلي، في إشارة منه لسرعة اتخذا القرار تجنباً لإحراج النادي الأهلي.

وواصل فايلر وهو في مطار القاهرة من أجل العودة لسويسرا:”حزنت بشدة من أشخاص قاموا بسبي عبر الهاتف خلال الأسابيع الماضية وفوجئت برسائلهم.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي الترسانة، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، في المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي we السلام".

وبتحقيق المارد الأحمر الفوز على الترسانة، سوف يواجه فريق أبوقير للأسمدة على أن يواجه في نصف نهائي البطولة الفريق الفائز من مواجهة الإتحاد السكندري والمقاولون العرب التي ستقام الخميس 22 أكتوبر المقبل.