"ليس سيرينو" موسيماني يطلب انضمام الدبابة للأهلي

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 06:38 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي
طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انضمام صفقة كبري ومهاجم من العيار الثقيل، إلي صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة عبر "وان ثري" أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، طلب من إدارة التخطيط بالنادي التعاقد مع مهاجم من الدوري الجنوب أفريقي.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسم اللاعب المرشح من قبل موسيماني للأهلي، أنه يلقب بـ"الدبابة" لتدعيم خط هجوم النادي الأهلي في الموسم الجديد.

وكان موسيماني قد طلب أيضًا التعاقد مع جاستون سيرينو، جناح أيسر نادي صن داونز الجنوب أفريقي، نهاية الموسم الجاري، حيث أكد مصدر بالأهلي أن موسيماني يقود المفاوضات بنفسه مع إدارة صن داونز للتعاقد مع سيرينو.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نادي إنبي، اليوم الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الثانية والثلاثين، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة، حيث تُوج باللقب رسميًا للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

يذكر أن الأهلي قد حقق الفوز يوم الأحد الماضي، على حساب نادي المقاولون العرب بهدف دون رد، في إطار الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.