إنذار لـ سيد عبد الحفيظ في مباراة الأهلي وإنبي

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 08:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ مدير
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي
قام الحكم محمد يوسف الذي يُدير موقعة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي إنبي، بإشهار البطاقة الصفراء لـ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بسبب كثرة الاعتراضات على القرارت التحكيمية.

وتوجه حكم الساحة في لقاء الأهلي وإنبي، إلى "عبدالحفيظ" وأشهر البطاقة الصفراء في الدقيقة 15، بسبب كثرة الاعتراضات.

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدفين دون رد، على حساب نادي إنبي، في الشوط الأول من المباراة التي تقام على ستاد الأهلي we السلام، في إطار الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

جاء الهدف الأول للأهلي عن طريق اللاعب مروان محسن، في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، عقب كرة طويلة من الخلف عن طريق أيمن أشرف، لتصل إلي مروان محسن على أعتاب منطقة الجزاء ليسددها بطريقة رائعة فوق الحارس محمود جاد الذي خرج عن مرماه.

وأضاف الهدف اللاعب مروان محسن، في الدقيقة 17، عقب تمريرة سحرية من حسين الشحات من على أعتاب منطقة الجزاء من الناحية اليسري إلي أحمد فتحي داخل المنطقة الذي مرر الكرة أرضية إلي مروان محسن، ليسجل الأخير الهدف الثاني له وللمارد الأحمر.

وشهد الشوط الأول، خروج أيمن أشرف لشعورة ببعض الألام في قدمه، في الدقيقة 40، ليأتي بدلًا عمرو السولية.

ويتواجد النادي الأهلي المُتوج رسميًا بلقب الدوري العام للمرة الخامسة على التوالي، في صدارة جدول الترتيب برصيد 82 نقطة، فيما يحتل إنبي المركز الخامس برصيد 45 نقطة.