الأهلي يسلم موسيماني تقرير صفقات الصيف التي حسمت..ومفاجأة بالأسماء

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 09:33 ص
كتب: شادي يوسف
الاهلي
الاهلي
قبل موقعة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي فى ذهاب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل فى كازابلانكا، حرص جهاز الكرة بالنادي الأهلي على ارسال ملف الصفقات التي تم حسمها بشكل رسمي في انتقالات الصيف، إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويسعى النادي الأهلي، للتحضير للموسم الجديد بشكل قوي خاصة أن جميع التوقعات تشير إلى أن الموسم القادم سيكون في قمة الصعوبة في ظل الصفقات القوية التي يسعى بيراميدز والزمالك للتحضير لها في الوقت الحالي.

وأبلغ النادي الأهلي، الجنوب أفريقي بحسم التعاقد مع هذه العناصر وذلك على النحو التالي:

-أحمد رمضان بيكهام
حصل النادي الأهلي على توقيعه لمدة 5 سنوات وسوف تحسم التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة وادي دجلة في الساعات القليلة المقبلة.

-طاهر محمد طاهر
حصل النادي الأهلي على خدماته من صفوف المقاولون العرب، وسوف ينتقل طاهر للنادي الأهلي في الموسم الجديد لمدة 5 سنوات، ويضع الأهلي آمال كبيرة على الصفقة من أجل تعويض فراغ رحيل رمضان صبحي وانتقاله لصفوف بيراميدز.

-أحمد عبد القادر
بناء على توصية من التشيكي من التشيكي ميشال بروكيتش المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، تعاقد الأهلي مع أحمد عبد القادر صانع ألعاب فريق سبارتا التشيكي، وهناك اشادة كبيرة بمستوى اللاعب.

-بدر بانون
هناك اتفاق ثلاثي بين الرجاء واللاعب والنادي الأهلي على انتقاله للقلعة الحمراء في الموسم الجديد، وسوف يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة عقب انتهاء مشوار الفريقين في دوري أبطال أفريقيا.

-جاستون سيرينو
هناك اتفاق بين الأهلي وموسيماني على حسم الصفقة المدوية في الفترة المقبلة، وهناك تفويض رسمي من جانب إدارة الأهلي، للمدير الفني للتدخل لحسم الصفقة وضم اللاعب للقلعة الحمراء، في الفترة المقبلة.