3 مطالب لموسيماني بعد عودة بعثة الأهلي للقاهرة

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 08:32 ص
كتب: محمد محمود
موسيماني
موسيماني
منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بقيادة ميستو موسيماني لاعبيه راحة سلبية اليوم علي أن يبدأ في العودة للتدريبات بشكل تدريجي لمواجهة الإياب بدءًا من غدًا.

ويعتبر منح اللاعبين راحة سلبية هو الطلب الأول لموسيماني عقب عودة البعثة الحمراء للقاهرة والطلب الثاني كان من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بغلق ملعب مختار التتش بهدف فرض مزيج من السرية علي تدريبات أبناء الرداء الأحمر خلال الفترة المقبلة وحتي موعد مواجهة الإياب المقرر لها الجمعة المقبل.

إقرأ أيضاً:

وطالب موسيماني من لاعبيه خلال رحلة العودة للقاهرة بغلق ملف مباراة الذهاب والتركيز في مواجهة الجمعة.

ووضع المدير الفني الجنوب أفريقي برنامج تدريبي للفريق الأحمر يبدأ بالإستشفاء وإزالة أثار الإرهاق والتركيز علي الجوانب الفنية وخطة مواجهة العودة، ثم يبدأ في زيادة معدلات اللياقة البدنية تدريجيًا حتي الخميس المقبل ليلة الدخول في معسكر مغلق.

ويري موسيماني ان مواجهة الإياب ستختلف بشكل كامل عن مباراة الذهاب حتي لو كان الأمر بدون جمهور خاصة أن مباراة الجمعة ستكون علي ملعب الفريق الأحمر بالقاهرة وهي ميزه يجب أن يتم إستغلالها جيدًا.

ونجحت إدارة الأهلي في نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مع الوداد البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الجمعة المقبل الي استاد القاهرة بدلًا من ملعب الجيش المصري ببرج العرب، وأكد العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي أن إدارة الأهلي نجحت في نقل المباراة لتقام ب القاهرة وذلك في إطار الدور الكبير الذي تلعبه أجهزة الدولة في تسهيل مهمة الفرق المصرية بالبطولات القارية وخاصة الأهلي.

وأضاف أن ناديه تلقي خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد فيه الأخير على إقامة مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي الجمعة المقبل باستاد القاهرة، فيما أكد المهندس سمير عدلي المدير الإداري أن بعثة الفريق الأحمر سوف تعود للقاهرة بسلامة الله صباح اليوم بعد خوض مواجهة الذهاب امام الوداد البيضاوي في المغرب.

وقال سمير عدلي أن الفريق الاحمر غادر ملعب مباراة الوداد بالدار البيضاء متجهة مباشرة الي مطار محمد الخامس حيث أستغرقت رحلة العودة قرابة الخمس ساعات ونصف.