3 مفاجأت من موسيماني للأهلي بعد الفوز علي الوداد

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 09:00 ص
كتب: محمد عبدالديم
موسيماني
موسيماني
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليقدم قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي انتظار الحسم في مباراة العودة.

وقدم موسيماني اداء جيد رفقة النادي الأهلي في اللقاء وكان قادر على إنهاء اللقاء بنتيجة رقمية أكبر ولكن انتهى بنتيجة ثنائية أفشة ومعلول.

إقرأ أيضاً:

ووجه موسيماني 3 أخبار سعيدة إلى النادي الأهلي بعد الفوز على نادي الوداد المغربي يوم أمس وهي:
-عادل موسيماني عدد الأنتصارات مع الوداد بالأنتصار أمس حيث تواجه المدير الفني الجنوب إفريقي مع الفريق المغربي 11 مرة بأنتصار أمس فاز في 4 مباريات، وخسر في 3، وتعادل في مثلها.

-استطاع الأهلي أن يكسر سلسلة عدم هزيمة الوداد في بطولة دوري أبطال أفريقيا في ملعب مركب محمد الخامس حيث انتصر الوداد في 21مباراة وتعادل في 4، قبل لقاء الأمس والذي قهر فيها ابناء القلعة الحمراء.

- بهذا الأداء أقترب الأهلي من تحقيق بطولة غائبة عن خزائنه منذ العام 2013 وهو ما سوف يعطي موسيماني دفعة كبيرة بعد الأداء المميز الذي قدمه أمام النادي وبداية مشواره مع الفريق ببطولة دوري الأبطال سوف تمنحه دفعة معنوية لأستكمال الأنتصارات.