الأهلي يخشي من الثلاثي الناري أمام الوداد قبل موقعة الزمالك

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 09:51 ص
الأهلي
الأهلي
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا خارج الديار، على حساب نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت على ستاد محمد الخامس، في كازابلانكا، بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفي انتظار الحسم في مباراة العودة يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وبات الثلاثي محمد هاني، وأيمن أشرف، وأليو ديانج مهددين بعدم لعب نهائي البطولة القارية في حال الفوز على نادي الوداد في لقاء العودة بسبب حصولهم على إنذار مما يجعلهم مهددين بالغياب عن النهائي حال الحصول على إنذار ثاني.

ويعاني الأهلي على المستوى الدفاعي خلال الفترة الماضية بسبب إصابة محمود متولي ورامي ربيعة وغيابهم عن الفريق مما جعل أيمن أشرف يقوم بدور قلب الدفاع في تشكيلة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

ويخشي الجهاز الفني من حصول أحد الثلاثي علي إنذار أخر يبعده عن مواجهة الزمالك صاحب الفرص الأقوي في التأهل لنهائي أفريقيا بعد فوزه هو الأخر علي الرجاء بهدف نظيف مساء أمس.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والوداد المغربي، في نصف نهائي البطولة في القاهرة، يوم 23 أكتوبر المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي.