نكشف قرار رمضان صبحي وإكرامي السري بعد وصول الأهلي لنهائي دوري الأبطال

السبت 24/أكتوبر/2020 - 01:22 م
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي وشريف
رمضان صبحي وشريف إكرامي
تمكن فريق النادي الأهلي من حصد بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 13 في تاريخه، بعد الفوز على الوداد المغربى بنتيجة 5 / 1 بمجموع مواجهتي ذهاب وإياب نصف النهائي، حيث فاز المارد الأحمر على الوداد في لقاء الإياب الذى أقيم يوم السبت الماضي بالمغرب بنتيجة 2 / 0، ثم حقق الفوز فى لقاء الذهاب على ستاد القاهرة بنتيجة 3 / 1.

ونجح الاهلي فى تحقيق الفوز لأول مرة في نصف النهائي ذهاب وايابا منذ 2005 أمام الزمالك عندما فاز عليه 2-0 و 2-1، وأقترب الاهلي كثيراً من إستعادة الأميرة الافريقية الغائبة منذ 7 سنوات.

وأحرز ثنائية الأهلي فى شباك الوداد بالمغرب كلاً من محمد مجدى قفشة، وعلى معلول، وسجل ثلاثية الأهلي فى الإياب، مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم فيما سجل للوداد باهر المرتجي.

وينتظر الأهلي الفائز من الزمالك والرجاء المغربي حيث يلتقي بطلا مصر والمغرب يوم 1 نوفمبر في إياب نصف النهائي بعدما سبق وفاز الزمالك بهدف نظيف في المغرب.

وجاء تفوق الأهلي على الوداد المغربي وذلك رغم رحيل عدد من النجوم عن القلعة الحمراء في توقيت صعب للغاية، وكان على رأس هذه العناصر الثنائي رمضان صبحي وشريف إكرامي.

ويبقى رمضان صبحي مستفيد بشكل كبير من تمكن النادي الأهلي من الوصول للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا، حيث سيساعده ذلك في تقليل حالة الشحن والغضب الجماهيري الكبير ضده، بعد صدمة رفضه البقاء في القلعة الحمراء والانتقال لصفوف بيراميدز بعد قيام الآخير بتقديم عرض خيالي غير مسبوق في تاريخ كرة القدم المصرية.

كما لن يتعرض رمضان صبحي لضغوطات كبيرة حال انضمامه للمنتخب الأول أو المنتخب الأوليمبي خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن حسام البدري وشوقي غريب يضعان آمال كبيرة على اللاعب.

ويبقى السؤال الذي يفرض نفسه كيف استقبل رمضان صبحي وشريف إكرامي وصول النادي الأهلي للمباراة النهائية؟

كشفت مصادر خاصة عن تواصل رمضان صبحي مع عدد كبير من اللاعبين من أجل تهنئتهم وتحفيزهم لحصد اللقب الأفريقي في النسخة الحالية، ولكن يرفض صبحي الإعلان عبر حسابه عن تهنئة الأهلي خاصة بعد انتقاله لصفوف بيراميدز لمدة 5 سنوات بداية من الموسم الجديد.

نفس الأمر فعله ايضا شريف إكرامي بعد انتقاله لصفوف بيراميدز لمدة 3 سنوات بداية من الموسم الجديد من خلال التواصل مع محمد الشناوي وتقديم له التهنئة على المستوى الرائع الذي يقدمه مع القلعة الحمراء، وحرص ايضا على تحفيزه ودعمه لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا مع القلعة الحمراء.

اقرأ ايضًا: