موسيماني يشعلها ويطلب التعاقد مع الصفقة التي رفضها فايلر..والتخطيط تؤيده

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 01:31 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
موسيماني
موسيماني
تعتبر بداية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي، أكثر من رائعة حيث تمكن من قيادة الفريق في 5 مباريات بشكل مميز بعد تولي المهمة خلفا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق الذي رحل عن الفريق بعد خلافات مع مجلس الإدارة.

بداية موسيماني كانت أكثر من رائعة بعد أن تمكن من قيادة الفريق من الفوز على المقاولون العرب وإنبي والتعادل أمام بيراميدز ثم الفوز على الواد المغربي ذهاباً وإياباً بنتيجة 5/1 بمجموع المباراتين، ليكسب الجنوب أفريقي رهان لجنة التخطيط بالنادي الأهلي.

ورغم تركيز موسيماني على حصد دوري الأبطال بالنسخة الحالية، ولكنه يعمل على قدم وساق من أجل التحضير لجميع ملفات الموسم المقبل، وهناك تواصل واتصالات مستمرة مع لجنة التخطيط وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة للترتيب للموسم القادم.

 
وشهدت طلبات موسيماني مفاجأة من العيار الثقيل، حيث رحب بفكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد، للموسم المقبل، حيث يرى أن النادي الأهلي سيكون مقبل على مواجهات كثيرة محلية وأفريقية، في بطولات مختلفة وذلك يستدعي امتلاك الفريق لـ3 حراس مميزين.

ويأتي تفكير موسمياني في هذه الخطوة، ليختلف بشكل كبير في طريقة تفكيره عن السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، حيث كان يرفض فكرة ضم حارس جديد للفريق، وكان لديه ثقة في الثلاثي محمد الشناوي الحارس الأساسي، وعلي لطفي الحارس الثاني ومصطفى شوبير الحارس الثالث.

في الوقت الذي ترحب خلاله لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بفكرة التعاقد مع حارس جديد، مع منح الفرصة للحارس مصطفى شوبير للرحيل على سبيل الإعارة في الموسم المقبل، من أجل محاولة تجهيز نفسه لخوض أولمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن يعرض جهاز الكرة بالنادي الأهلي، على موسيماني وميشيل يانكون مدرب الحراس، أسماء عدد من الحراس المميزين لاختيار أفضلهم وتدور قائمة المرشحين بين كلا من محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش ومحمود جاد حارس إنبي وأحمد الشناوي حارس بيراميدز.

إقرأ أيضاً:

Advertisements