الأهلي يكشف سر خطير عن فضل صفقته المنتظرة

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 10:41 ص
كتب: محمد عبدالدايم
 الأهلي
الأهلي
كشفت مصادر مقربة من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي عن موقفها النهائي من الدولي الجزائري يوسف البلايلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت المصادر ان البلايلي خرج من حسابات فايلر المدير الفني السابق للفريق، إلى جانب موسيماني المدير الفني الحالي للقلعة الحمراء، حيث أكد الأخير وجود بدائل فنية أفضل منه وبمبالغ مالية أقل من التي يطلبها اللاعب.

وتراجع مسئولي النادي الأهلي عن ضم البلايلي خلال الفترة الماضية بسبب مماطلة والده والذي يتولى شئونه، إلى جانب وجود تخوف من تعرض اللاعب لعقوبة إيقاف من الاتحاد الدولي على خلفية الشكوى التي تقدم بها نادي أهلي جدة السعودي ضده خلال الأيام الماضية بسبب انقطاع اللاعب عن التدريبات وعدم عودته للفيرق رغم توفير طائرة خاصة له للعودة مرة آخرى للأنتام مع النادي استعداداً لمشاركته.

ويطلب الدولي الجزائري الحصول على راتب سنوي ضخم بالمقارنة بالرواتب التي يحصل عليها لاعبي الفئة الأول داخل الفريق الأحمر في الوقت الحالي.

وفي سياق آخر كشف الاعلامي مهيب عبدالهادي، عن تعاقد النادي الأهلي، مع صفقة جديدة، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب مهيب عبدالهادي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر":" سيرينو في الاهلي خلال ساعات بعد توقيعة للنادي بركاتك يا بيتسو".