بعد رحيله من الأهلي..بيراميدز يحرج أحمد فتحي بـ3 مواقف

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 05:49 ص
كتب: شادي يوسف
أحمد فتحي
أحمد فتحي
خاض أحمد فتحي، لاعب بيراميدز الجديد، مباراته الأخيرة بقميص النادي الأهلي بعد مشاركته في مواجهة طلائع الجيش التي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز، وقام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، باستبدال أحمد فتحي في الدقيقة الأخيرة من المباراة، لينال تحية الجميع في ملعب استاد "الأهلي we السلام.

وغادر فتحي اللقاء وسط وقوف الجميع في الملعب والمدرجات وتحت التصفيقات الحارة من زملائه والجهاز الفني للأهلي، وكان بيراميدز قد أعلن في شهر إبريل الماضي تعاقده مع أحمد فتحي بدء من الموسم الجديد 20202021، بمجرد نهاية عقده مع النادي الأحمر بنهاية الموسم الجاري 20192020.

وتحدث الجوكر عقب المباراة قائلا "القرار كان صعبا للغاية أن أرحل عن الأهلي بعد 12 عاما قضيتها بين جدرانه عاصرت خلالها الكثير من لحظات السعادة وأيضا لحظات صعبة أخرى، أشكر الله على السنوات التي قضيتها مع الأهلي وأشكر جماهير النادي التي لم تخذلني أبدا وأشكر إدارات النادي المختلفة وكذلك اللاعبين الذي لعبت معهم سابقا وحاليا، قضيت 12 عاما صعبة في الأهلي وفي النهاية وفقني الله أن أرحل عن النادي بهذه الطريقة وأقول لجماهير الأهلي إنني لن أنساهم وهذه هي طبيعة الحياة، أرجو ألا يكون هناك أحد الجماهير غاضب مني وألا أكون تخاذلت في أي شيء طوال 12 عاما لي مع الأهلي".

ووصل "أتوجه بالاعتذار لأي فرد من جمهور الأهلي يشعر تجاهي بالغضب، أتمنى التوفيق للأهلي في بطولة إفريقيا وما فعلته هو الطبيعي وسوف أتواجد مع الأهلي في النهائي لتشجيع الفريق واللاعبين".

وبعد رحيل الجوكر عن الأهلي، هناك بعض المواقف من جانب إدارة بيراميدز التي تسببت في صدمة للاعب وذلك على النحو التالي:

-ضربة معنوية للفريق بعد خسارة جميع الأهداف
لم يحقق فريق بيراميدز أهدافه بالموسم الحالي، حيث خسر حلمه بالوصول للمركز الثاني في الدوري، كما ودع مسابقة كأس مصر على يد فريق طلائع الجيش، كما خسر بطولة الكونفيدرالية وتسببت هذه الخسائر في هزة معنوية ونفسية كبيرة للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة في ظل الملايين الطائلة التي تنفقها الإدارة، وقد يجد الجوكر بعض المعاناة في ظل تأثر الفريق معنويا.

-تكدس في مركزه
هناك تكدس كبير في مركز الظهير الأيمن بصفوف فريق بيراميدز، والذي يشارك به أحمد فتحي، حيث يتواجد كلا من أحمد توفيق الذي يتم توظيفه في هذا المركز ويظهر بشكل مميز، بالإضافة إلى عمر جابر صاحب الخبرات الكبيرة كما يتواجد رجب بكار.

-مدرب جديد واسم فايلر يتردد
يبحث فريق بيراميدز عن التعاقد مع مدير فني جديد لتولي القيادة الفنية لصفوفه، وقد يأتي مدرب يفكر في اسم صغير السن من أجل تجهيزه للمستقبل ويرفض الاعتماد على أحمد فتحي، كما سيكون الجوكر في خطر بين الحين والآخر حال تمكن إدارة بيراميدز من التعاقد مع السويسري رينيه فايلر بعد أن توترت علاقته به وكان من ضمن أسباب قراره برفض التجديد للأهلي بعد أن خرج من حساباته الفنية على حساب محمد هاني.