سرًا..مجلس الأهلي يتوعد محمد فضل بـ3 قرارات موجعة

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 05:30 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من الغضب العارم تسيطر على مجلس إدارة النادي الأهلي، ضد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، في ظل تعمده استفزاز الجماهير وجهاز الكرة بالنادي الأهلي، وتحديدا عقب أزمته الآخيرة مع محمود كهربا.

شهدت مراسم تسليم درع الدوري مشادة بين كهربا ومحمد فضل بسبب تواجد اللاعب فى المنطقة المخصصة لمسؤولي الجبلاية والأهلي، ما دفع محمد فضل لمطالبة كهربا بالتواجد في منطقة اللاعبين وهو ما رفضه اللاعب لتنشب مشادة بين الطرفين .

كما شهدت الساعات الماضية، قيام محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، تقديم مذكرة رسمية ضد محمود كهربا لاعب النادى الأهلي للجنة الانضباط بالجبلاية بسبب الواقعة التى نشبت بينهما أثناء تسليم درع الدورى للنادى الأهلي عقب مباراته الأخيرة في المسابقة، بداعي أن كهربا اخترق البروتوكول الخاص بمراسم التتويج وتواجد في منطقة المسؤولين وليس اللاعبين.

ورد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، على تصريحات محمد فضل عضو اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة، بشأن تحويل محمود عبد المنعم "كهربا" للجنة الانضباط، وقال عبد الحفيظ "كنت أتمنى ألا أتحدث في قصة محمد فضل وكهربا والترفع عن الأمر. شددنا على احترام المنظومة ككل في اتحاد الكرة والرياضة المصرية".

وأضاف "دائما نبادر بالعقوبة لو حدث خطأ. ولكن ماذا تنتظرون مننا، هل نعاقب لاعبا لم يخطئ؟ ،ما الأمر الذي سيتم مناقشته في لجنة الانضباط، فيديوهات أم كلام مرسل؟ الفيديوهات واضحة، كيف تتم معاقبته وبناء على ماذا؟".

وشدد "شاهدت اللقطة أكثر من مرة وكهربا حكى لي كل الواقعة. لو تم التحويل للجنة الانضباط فاللاعب سيقدم دفوعه أيضا. كل من يرتدي شعار الأهلي فهو يمثل النادي الأهلي وله دور ويجب احترامه، السبب الحقيقي هو أن كهربا لم يصافح محمد فضل. عدم مصافحته لفضل بسبب غصة في قلبه من أحداث سابقة، لكن هذا ليس مبررا ليقال له إنه (قليل الأدب)".

وأكد "هل تتخيل لو أن هناك ما يدين كهربا، كان سينتظر الخطيب شهادة سيد عبد الحفيظ لعقاب اللاعب؟، الحكاية أن المسؤول ليس دائما على حق. لا يمكنني تغريم كهربا وهو لم يرتكب أي خطأ، كل من أخطأ عليه أن يتعرض للعقاب، لكن ليس لأن شخص موجود في مكان ما على الطرف الآخر أن يتعرض للعقوبة. الاحترام يجب أن يكون متبادل، استبعاد كهربا من المنتخب؟ هذا قرار فني، ولن ننزلق بالفكر لتلك المرحلة من الشخصنة".

واختتم "عاقبت كهربا بمليون جنيه من قبل، وفي السوبر تم توقيع أعلى عقوبة عليه لأنه كان المتسبب في المشكلة كما قيل حينها، فمن كان المتسبب في مشكلة التتويج؟".

ورغم إنتهاء الأزمة لكن حالة الغضب تسببت في إتخاذ بعض القرارات من جانب إدارة الأهلي سرياً ضد محمد فضل :

-عدم دعمه في أي قرار إداري يخصه
هناك استقرار داخل القلعة الحمراء، على عدم التواصل أو التعاون أو دعم محمد فضل في أي قرار داخل اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، في ظل مواقفه التي بها بعض التعنت ضد الأهلي، رغم انه كان لاعبا سابقا في الفريق.

-عدم العمل مستقبلا في أي منصب إداري بالأهلي
تطالب ايضا أصوات داخل جهاز الكرة بالأهلي، بمنع محمد فضل من التواجد في أي منصب داخل النادي الأهلي مستقبلا.

-التصعيد ضده جماهيرياً
هناك حالة من الغضب الكبير من جانب شريحة كبيرة من الجماهير الأهلاوية، ضد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية وبالفعل يتعرض لكم كبير من الانتقادات بالوقت الحالي.

اقرأ ايضًا: