خلال ساعات..صراع بين الأهلي والزمالك على 3 صفقات

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 07:50 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب
محمود الخطيب
يبدو أن صراع الصفقات بين الأهلي والزمالك سيشتعل بشكل قوي، على ضم بعض الصفقات خلال الفترة المقبلة، خاصة أن جميع المؤاشرات تؤكد وتشير إلى صعوبة الموسم المقبل، خاصة بعد تدعيم فريق بيراميدز لصفوفه بعدد من الصفقات القوية، كما يتحرك الزمالك ايضا بشكل قوي في موسم الانتقالات.

وتعاقد الأهلي حتى هذه اللحظة مع بدر بانون من صفوف الرجاء المغربي وطاهر محمد طاهر من صفوف المقاولون العرب، ويتحرك الأهلي بقوة للتعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو، أو التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

وعلى الناحية الآخرى تمكن نادي الزمالك من تدعيم صفوفه بالحصول على خدمات حمزة المثلوثي من صفوف الصفاقسي التونسي، كما يخطط لصفقة في خط الدفاع، وصفقة في مركز رأس الحربة الصريح.

أما عن بيراميدز فتعاقد مع محمود وادي من صفوف المصري البورسعيدي، ورمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي.

وستشهد الساعات القليلة المقبلة عن وجود صراع قوي بين القطبين على بعض الصفقات القوية وذلك على النحو التالي:

-الزامبي والتر بواليا
اشتعل الصراع في الساعات الماضية بين الأهلي والزمالك، على التعاقد مع المهاجم الزامبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن تم عرض اللاعب على موسيماني وباتشكيو، وهناك موافقة مبدئية من جانب الثنائي على ضمه، ومن المؤكد أن تتضح الصورة بشأن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

-باهر المحمدي
عاد نادي الزمالك لفتح باب المفاوضات مع باهر المحمدي لبحث امكانية الحصول على خدماته عقب انتهاء اللاعب من خوض برنامجه التأهيلي، ومن المؤكد أن يتحرك الأهلي ايضا للدخول في الصفقة بقوة خاصة أن اللاعب كان مطلوبا منذ فترة في القلعة الحمراء.

-صفقة بطل لقب دوري أبطال أفريقيا
وتبقى الصفقة الأهم بين الأهلي والزمالك هي من يحقق لقب دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر المقبل، حيث سيحصل بطل هذه النسخة على مزايا من حيث الاستقرار الإداري والفني سوف تستمر لمدة سنوات طويلة، خاصة في ظل تعطش كل جمهور لرؤية فريقه بطلاً للنسخة الحالية من البطولة الأفريقية.