بعد اكتشاف جوكر جديد..موسيماني يشطب قراره السابق

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 08:02 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يتابع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قطاع الناشئين في القلعة الحمراء، بشكل مميز خلال الفترة الماضية، على أمل ايجاد عناصر تتناسب مع فكره ورؤيته الفنية خلال المرحلة المقبلة.

تعمل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالاتفاق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بشكل قوي في الوقت الحالي من أجل التحضير لصفقات الأهلي الصيفية، وتدعيم المراكز التي يرى من وجهة نظره وجود بها بعض الخلل أو تحتاج لعناصر أو قماشة فنية أقوى.

وتأتي هذه الخطوة من جانب جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، خاصة أن جميع المؤاشرات تشير إلى أن الموسم المقبل سيكون في قمة الصعوبة، بالتزامن مع منافسة الأهلي على أكثر من لقب محلي وأفريقي، وتحرك بيراميدز والزمالك مبكراً للبحث عن صفقات قوية.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي، على أسماء آخرى ووضعها ضمن قائمة الراحلين من عناصر الشباب ويأتي من ضمن هذه القائمة محمد فخري وشادي رضوان بعد انتقالهم إلى البنك الأهلي من أجل اثقال موهبتهم.

كما وافق الأهلي على انتقال كريم يحيى وعمار حمدي إلى الاتحاد السكندري، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الفترة الماضية تغير واضح في قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشأن اللاعب العربي بدر لاعب وسط الأهلي والمنتخب الأوليمبي وذلك على النحو التالي:

-طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، من ربيع ياسين الدفع باللاعب العربي بدر بشكل أساسي خلال مباريات منتخب الشباب المقبلة وذلك لرغبة موسمياني في متابعة مستوى اللاعب بشكل جيد والوقوف على مستواه.

-يحرص موسمياني بشكل كبير على تصحيح أخطاء اللاعب في المران، ودعمه بشكل كبير في ظل ثقته بامكانياته الفنية والبدنية.

-يرى موسيماني أن العربي بدر يستطيع سد أكثر من ثغرة في تشكيل الفريق خلال الموسم المقبل، حيث يستطيع المشاركة في مركز خط الوسط المدافع، كما من الممكن توظيفه في مركز الظهير الأيمن لمعاونة محمد هاني بالموسم المقبل بعد انتقال أحمد فتحي إلى صفوف بيراميدز.

ودفعت جميع النقاط السابقة المدير الفني، للتراجع بشكل مبدئي عن فكرة عرض اللاعب للإعارة خلال الفترة المقبلة، والاتجاه نحو استمراره خلال الموسم الجديد.

اقرأ ايضًا: