الأهلي يتخذ هذا القرار ضد أليو بادجي

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 10:07 ص
أليو بادجي
أليو بادجي
ألمح السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب بادجي عبر حسابه الشخصي: "done"، وهي ما تعني اقتراب رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، خاصة في ظل عدم رغبة بيتسو موسيماني، في تواجده مع الفريق في الموسم الجديد.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن استعداد مسئولي الفرق لتحمّل 50% من الراتب السنوى للسنغالى آليو بادجى مهاجم الفريق من أجل إتمام صفقة إعارته لنادى الاتحاد السكندرى لمدة موسماً حتى، يتمكن الفريق قيد لاعب أجنبى بدلاً منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع المصدر إن مسئولى الأهلى تفاوضوا بقوة مع نظرائهم فى الاتحاد السكندرى خلال الأيام القليلة الماضية من أجل إتمام الصفقة على سبيل الإعارة حتى يتخلّص الأهلى من اللاعب السنغالى الذى لا يرغب الجنوب أفريقى بيتسو موسميانى المدير الفنىللفريق فى بقاؤه مع الفريق ويُفضّل إعارته حالي ن الأورجويانى جاستون سيرينو لاعب صن داونز بدلاً منه خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك المهاجم السنغالي الذي تعاقد معه الأهلي بناء على توصية خاصة من رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق 3 عروض للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء وهم؛ مصر المقاصة ووادي دجلة والاتحاد السكندري.

ويريد اللاعب العودة مرة آخرى إلى أوروبا وهو ما يعد أمر صعب التحقيق في الوقت الحالي نظراً لظروف فيروس كورونا المستجد والذي أدى إلى إغلاق معظم الدول الأوروبية وتخفيض النفقات.

وبدأ مسئولي الأهلي في البحث للاعب عن عرض بمقابل مادي جيد حتى يتم تعويض خسارة النادي الأهلي المادية.

وبدأ بادجي السير على خطى جيرالدو حيث قرر البقاء في النادي الأهلي حالة عدم وصول عرض جيد له يتقاضى بموجبه نفس الراتب الذي يتقاضاه مع القلعة الحمراء إذا كان سوف يرحل عن طريق إعارته، وهو ما رفضه اللاعب من قبل.

ويريد اللاعب الرحيل عن الأهلي بشكل نهائي خلال الفترة القادمة وعدم الخروج معاراً، وهو ما يضع مسئولي القلعة الحمراء في ورطة خاصة أن اللاعب قد جاء بمقابل مادي كبير ورحيله مجاناً سوف يكون خسارة فادحة للفريق.

وبدأ اللاعب في محاولة مضايقة مسئولي الأهلي حتى يسمحوا له بالرحيل مجاناً عن طريق رفض العروض التي تقدم له للرحيل معاراً.

يذكر أن بادجي قد انضم يناير الماضي إلى النادي الأهلي قادماً من نادي رابيد فيينا النمساوي، ومنذ ذلك الوقت شارك مع القلعة الحمراء في 18 مبارة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 6.