برعاية المليونير الإماراتي..بيراميدز يوجه 3 ضربات متتالية للأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 10:28 ص
كتب: محمد عبدالدايم
بيراميدز
بيراميدز
أعلن نادي بيراميدز التعاقد بشكل رسمي مع الأرجنتيني رودولفو أروابارينا ليكون مديرا فنيا جديدا لفريق الكرة وبداية مرحلة فنية جديدة مع النادي.

وتعاقد نادي بيراميدز مع المدرب أسطورة بوكا جونيورز الأرجنتيني لمدة موسمين وحتى عام ٢٠٢٢ يتولى خلالهما الإدارة الفنية للنادي الذي سينافس على بطولات الدوري والكأس وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبدأ فريق بيراميدز ثورة شاملة في الفريق حيث بدأ في الأستعداد بكل قوته للدخول في منافسات الموسم الجديد ليكون نداً قوياً على بطولة الدوري والكأس، ومحاولة ترويض البطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي خسرها الفريق الموسم الماضي على يد نادي نهضة بركان المغربي.

وبدأ الفريق بالفعل بالتحرك لتوجيه ضربات عديدة لأهم منافسيه حالياً وهو النادي الأهلي والذي يعد العقبة الوحيدة أمام الفريق السماوي للفوز بالبطولات.

ونقدم لكم في هذا التقرير 3 ضربات متوقع من بيراميدز للنادي الأهلي بإشراف من سالم الشامسي مالك النادي:

-الضربة الأولى
يسعى بيراميدز حالياً لإبرام صفقة عالمية من العيار الثقيل تضيف إلى صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، فبعد التعاقد مع رودولفو أروابارينا بات من الممكن استقدام أحد النجوم العالميين الذي دربهم الأرجنتيني إلى جانب قدرته على جلب لاعبين مميزين من منطقة الخليج خاصة وأن مشروع بيراميدز جاذب للاعبي بشكل كبير، حيث يقدم النادي رواتب وجودة تدريبات مثل التي يتم تقديمها في السعودية والإمارات، وهو ما يضع النادي الأهلي في ورطة كبيرة حيث تنتظر الجماهير الحمراء صفقة مدوية للأهلي خلال الفترة المقبلة للرد على رحيل رمضان صبحي لصفوف الفريق وهو ما لم يتم حتى الآن.

-الضربة الثانية
عدم الرد على تصريحات رمضان صبحي وشريف لإكرامي إلى الآن يضط على مجلس إدارة الأهلي بشكل كبير ويضعه في مأزق وموقف حرج، حيث قام مسئولي نادي بيراميدز، بالسماح للثنائي بالتحدث في الإعلام وكشف كواليس كثيرة تتعليق بالفريق وهو ما وضع مجلس الخطيب في وطرة حقيقة خلال الفترة الماضية، حيث طالبت الجماهير بالرد على ادعائات الثنائي وهو ما لم يتم حتى الآن سوى في قناة النادي التي ألمحت بكشف الحقائق في ملف الثنائي دون تحديد توقيت لهذا الرد.

-الضربة الثالثة
آمن مسئولي نادي بيراميدز عدم رحيل أي لاعب من الفريق لصفوف النادي الأهلي، حيث كان يسعى مسئولي القلعة الحمراء رد صفعة رمضان صبحي ومحاولة خطف أحد نجوم الفريق خلال الفترة القادمة وتم قطع الطريق علي محاولات التعاقد مع الحارس أحمد الشناوي، وإذا رحل سوف يكون معاراً إلى أحد الأندية بالدوري المصري أو السعودي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.