بشهادة عالمية.. بيراميدز يقترب من صفقة القرن

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 12:49 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيراميدز
بيراميدز
كشفت صحيفة "آس" الإسبانية واسعة الأنتشار عن إتراب نادي بيراميدز من التعاقد مع احد نجوم المنتخب الإيطالي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

وأكد التقرير الصادر صباح اليوم أن بالوتيلي قد يوقع لنادي بيراميدز خلال الساعات القليلة القادمة، مضيفاً: للاعب يحاول إيجاد ناد يلعب معه في الدوري الممتاز، بعد نهاية عقده مع نادي بريشيا الإيطالي، وكونه بعيداً عن الملاعب منذ الصيف الماضي.

وتابع التقريرأن الدولي الإيطالي السابق يتدرب حالياً، مع نادٍ في دوري الدرجة الثانية، لكن مستقبله يمكن أن يتم تحديده في الساعات القليلة المقبلة إذا قرر قبول الاقتراح الذي جاء إليه من أكثر الأماكن غرابة، مص.

وأردف بيراميدز أحد فرق المقدمة بالدوري المصري، مهتم بالتعاقد مع اللاعب وجعله نجم المشروع الجديد للنادي، بعد الإعلان عن الأرجنتيني أروابارينا مدربًا للفريق.

ورد عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، على الانباء التي ترددت في الساعات الماضية، حول مفاوضات ناديه مع النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب بريشيا، تمهيدا للتعاقد معه في الصيف الجاري.

وقال عمرو بسيوني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المهاجم الفلسطيني محمود وادي، لوسائل الإعلام، إن هذا الكلام مجرد أحاديث في الإعلام ولا يريد التعليق على مدى صحتها من عدمه.

وأشار إلى أن بيراميدز لا يغالي في سوق الانتقالات بالدوري المصري ولكن البعض يريد إعطاء صورة ذهنية للجميع أن النادي يسعى لإفساد سوق الانتقالات وهو أمر غير صحيح.