بالأسماء..بدر بانون يُطيح برباعي الأهلي

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 01:28 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بدر بانون
بدر بانون
أعلن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، عن التعاقد وبشكل رسمي مع المدافع المغربي الدولي بدر بانون، لمدة 4 سنوات، بداية من الموسم الجديد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حسم حتي الوقت الحالي، التعاقد مع 3 صفقات وهما؛ طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات، وكذلك أحمد عبد القادر حمدي من نادي سبارتا التشيكي لمدة 5 سنوات، وبدر بانون من الرجاء المغربي لمدة 4 سنوات.

وعقب تعاقد الأهلي مع بدر بانون، المدافع المغربي يُشكل خطرًا كبيرا على مسيرة أكثر من لاعب في خط دفاع الأهلي خلال المواسم المقبلة، وباتوا مهددين بخسارة مركزهم الأساسي في تشكيل الأحمر.

وأصبح الرباعي سعد سمير ورامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم، تحت تهديد الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، في تواجد بدر بانون.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.