تفاصيل مران الزمالك في غياب باتشيكو

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 03:08 م
الزمالك
الزمالك
حرص مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي التحدث مع اللاعبين قبل إنطلاق مران اليوم على استاد عبداللطيف أبو رجيلة وذلك من خلال جلسة فنية عقدها معهم .

وشرح عبدالهادي بعض النقاط الفنية التي ستنفذ خلال مران اليوم، من خلال الفقرات التدريبية التي سيقوم بها اللاعبين، وطالب عبدالهادي الجميع بمواصلة العمل بقوة، والتركيز وتنفيذ كل المطلو ب كما معتاد منهم دائما .

وأدى يوسف إبراهيم اوباما لاعب الفريق فقرة تأهيلية حيث قام بخوض بعض التدريبات بالجيمانيزيوم ، وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه للفترة المقبلة، كما حصل محمود عبدالرحيم جنش ومحمد عبدالغني ثنائي الفريق علي إذن من الجهاز الفني بعدم التواجد في مران اليوم، ويعاني جنش من نزلة برد خفيفة ، بينما طلب عبدالغني الإذن لظروف خاصة به .

وخصص الجهاز الفني فقرة بدنية وتأهيلية تضمنت تركيزا على بعض التدريبات الخاصة بتقوية العضلات، من خلال قيام اللاعبين باستخدام بعض الأدوات التي استقدمها الجهاز بالمران .

ويهدف الجهاز الفني في الوصول بهذه المجموعة المتواجدة إلى أعلى جاهزية بدنية ليكون الجميع على أتم الاستعداد للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق للمواجهات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم ٢٧ نوفمبر الجاري.