بيراميدز يفجر مفاجأة عن سيرينو: "لما لا"؟!

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 12:36 م
كتب: محمد عبدالدايم
جاستون سيرينو
جاستون سيرينو
كشف الإعلامي آحمد شوبير، عن تعثر انضمام سيرينو، لاعب صن داونز الجنوب افريقي، الى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال أحمد شوبير، خلال برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "أون تايم سبورتس" :"المفاوضات المادية تؤجل حسم إنضمام الأوروجوياني سيرينو، جناح نادي صن دانز الجنوب افريقي، إلى النادي الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية".

وبهذا الصدد كشف مصدر مسئول بإدارة نادي بيراميدز أنه من الممكن ضم الأورجوياني جاستين سيرينو إلى صفوف الفريق حال رغبة المدير الفني الجديد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا في استقطابه خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر أن الصفقات التي يتم ضمها للنادي تتم على أساس علمي في المقام الأول، مؤكداً أنه يتم دراسة الصفقة من جميع الجوانب قبل إتمامها بشكل رسمي مشدداً أنه ليس هناك ضغينة بينهم وبين النادي الأهلي وأن السوق مفتوح على مصرعيه للتنافس، والأجدر والأجهز هو من يحسم الصفقة في صالحه.

وأضاف أن جميع طلبات أروابارينا سوف تنفذ للمنافسة على كافة البطولات المحلية والإفريقية خلال الموسم الجديد، وانه إذا احتاج سيرينو سوف يتم الدخول مع نادي صن داونز في مفاوضات مباشرة، لضمه.

اقرأ ايضًا: