تفاصيل خطة شيخ الأهلي للرحيل لبيراميدز

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 02:29 م
كتب: محمد عبدالدايم
أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل الحوار الذي دار خلال الساعات القليلة الماضية، بين أحمد الشيخ، جناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، أن أحمد الشيخ أبلغ سيد عبد الحفيظ برغبته في الرحيل إلي نادي بيراميدز في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال محمد فاروق خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الاعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد الى ان هناك اشخاص غاضبة إني بلعب امام الأهلي ب"غل" حسب كلامهم، لكني لا افعل ذلك فهذه هى طريقة لعب بها حماس.

واضاف ان في الأول والاخر الأهلي ساهم بمسيرتي وتوجت معه ببطولات.. ياريت الناس تشيل فكرة إني بغل أو حاجه

وبعد تصريحات فاروق فإن هناك غضب شديد داخل القلعة الحمراء من لاعب الفريق أحمد الشيخ الذي اتخذ خطوة الأنتقال إلى بيراميدز دون إعلان النادي الأهلي حيث فوجئ مسئولي النادي بعرض الفريق السماوي الرسمي لضمه.

وكان الشيخ قد أعلن منذ فترة للمقربين منه أنه لا يجد الراحة في النادي الأهلي بسبب معاملة المدير الفني الجديد للفريق بيتسو موسيماني إلى جانب أنه يرغب في الرحيل بحثاً عن عرض مالي أفضل حيث يتقاضى 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد فقط وهو يعد من أقل العقود بالنادي الأهلي.

وكان الخطيب قد وعد الشيخ برفع قيمة عقده وترضيته مالياً ولكن بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يواجه فيها الأهلي الزمالك بالدوري النهائي يوم 27 نومفبر المقبل.

ولكن الشيخ كان قد اتفق مع بيراميدز بالفعل على محاولة ضمه خلال الفترة المقبلة، مما يعين أن الشيخ قد خدع رئيس النادي بالرغم من وعده بترضيته مالياً وقبول اللاعب بالأستمرار مع الفريق.