لجنة التخطيط تفاجئ لاعب نادي بيراميدز بهذا القرار

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 10:33 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
تحفظت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، على تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء سوى في مركز المهاجم الصريح ومركز حراسة المرمى بناء على التقارير التي تم إعدادها خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أعلنت لجنة التخطيط أنها ستكتفي بضم صفقة أجنبية في مركز المهاجم الصريح بناءا على رغبة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وأوضحت اللجنة أنها تدرس التعاقد مع حارس مرمى مميز في الميركاتو الصيفي المقبل، وبعدها سيتم إغلاق باب التعاقدات بالنسبة للنادي الأهلي.

ويأتي هذا القرار بمثابة الصدمة للاعب نادي بيراميدز أحمد توفيق الذي كان احمد المرشحين للأنضمام لصفوف القلعة الحمراء، لتعويض رحيل أحمد فتحي إلى النادي السماوي بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي وعدم التوصل لأتفاق يرضي جميع الأطراف ببقائه بالنادي الأهلي.

وجاء قرار صرف النظر عن التعاقد مع أحمد توفيق بسبب تعاقد النادي الأهلي مع أحمد رمضان "بيكهام" لاعب نادي وادي دجلة والذي سوف يكون خير بديل لأحمد فتحي في الجبهة اليمنى بالقلعة الحمراء نظراً لإجادته اللعب في هذا المركز.

دخل أحمد توفيق الظهير الايمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز حسابات القلعة الحمراء في إطار الصفقة التبادلية التي سيحصل بمقتضاها الفريق السماوي علي أحمد الشيخ، وتراجعت الإدارة الحمراء عن ضم محمد فاروق بسبب عدم الحاجه الفنية لجهوده مع تكدس هذا المكان بمركزه.

وبعد جلسة مطولة بين بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط في وجود محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف علي قطاع الكرة تم الإتفاق علي التفاوض مع بيراميدز للحصول علي أحمد توفيق خاصة أن هناك ازمة في مركز الظهير الأيمن بعد رحيل أحمد فتحي.

ووافق مسئولي بيراميدز بشكل مبدئي علي منح أحمد توفيق الضوء الأخضر للرحيل للقلعة الحمراء وتم الإتصال فعلياً باللاعب المتواجد مع المنتخب الوطني في توجو والذي رحب بالعرض فعلياً وبات علي أعتاب خطوات قليلة للإنتقال للقلعة الحمراء عقب عودته برفقة الفراعنة.