خاص..الإصابة تضرب نجم الأهلي وورطة لـ موسيماني

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 11:56 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أبدي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعجابه بإمكانيات اللاعب أحمد ياسر ريان، نجم القلعة الحمراء، المنتهي إعارته لصفوف نادي الجونة.

وعلم "وان ثري"، أن أحمد ياسر ريان يعاني من شد في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الأولمبي، لمواجهتي كوريا الجنوبية والبرازيل وديًا.

و وفقًا لما ورد إلي "وان ثري"، أن إصابة أحمد ياسر ريان تحتاج إلي 10 أيام من أجل العودة للتدريبات، وهو السبب وراء عدم انتظام اللاعب في تدريبات الفريق بالأمس.

ويعيش الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ورطة كبري، في ظل رغبته في قيد اللاعب في قائمة الموسم الجديد، ولكن في حيرة بسبب تلك الإصابة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.