الأهلي يوضح السبب الحقيقي لإصابة "الملتزم" بفيروس كورونا

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 01:40 م
صالح جمعة
صالح جمعة
أثبتت المسحة الطبية التي خضع لها صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، ‏إيجابية العينة، ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.‏

وكان صالح جمعة قد أجرى مسحة طبية أمس مع الفريق، استعدادا لمواجهة أبوقير للأسمدة ‏التي تقام مساء غد في دور الثمانية ببطولة كأس مصر.‏

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن إصابة صالح جمعة جاءت عادية جداً وليس بسبب السهر أو الأختلاط حيث أشار المصدر إلى التزام صالح خلال الآونة الأخيرة.

وتابع المصدر أن أي لاعب معرض للإصابة بالفيروس المستجد، بل أي شخص عادي فليس من الصحيح ربط اخطاء سابقة للاعب كسبب لإصابته بكورونا، مؤكداً أن اللاعب يعيش حالة من الأستقرار والهدوء منذ قدوم المدير الفني الجديد بيتسو موسيماني للفريق.

فيما كشفت مصادر خاصة أن محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي يخضع للعزل بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقالت المصادر إن كهربا لم يشعر بأي أعراض ولكن الفحوصات أثبتت إصابته بكورونا.

وأضافت أن اللاعب كان يتدرب بشكل طبيعي ولم يغيب سوي يومين لظروف خاصة وبناء علي أذن من مدير الكرة سيد عبدالحفيظ وحين خضع للفحص العادي بالفريق جاءت النتيجة إيجابية.

وأوضحت أن موقف محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من اللحاق بمواجهة الزمالك بنهائي دوري أبطال افريقيا قائمًا بقوة.

وتابعت أن كهربا سوف يخضع لمسحة جديدة بعد غد السبت لتحديد موقفه النهائي بعد ان أظهرت نتائج الفحوصات الطبية إصابته بفيروس كورونا.