رحيل 4 لاعبين سوبر من الزمالك بعد الإطاحة بمرتضى..والأهلي يحاول ضمهم..تفاصيل

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 04:56 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
الزمالك
الزمالك
أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إيقاف مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وإحالة مخالفاته المالية للنيابة العامة.

وأصدرت الوزارة بيانا رسميا أعلنت فيه "إحالة المخالفات المالية الواردة بتقرير لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة".

وأضاف البيان: "وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي له والمدير المالي، من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة ،وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونا لمجلس الإدارة ايهما أقرب".

وأعلنت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة عن المجلس المؤقت الذي يقود الزمالك، خلفا لمجلس إدارة الزمالك الموقوف بسبب مخالفات مالية.

قررت وزارة الشباب والرياضة بشكل رسمي حل مجلس إدارة نادي الزمالك وتعيين مجلس إدارة جديد بشكل مؤقت لحين الانتخابات الجديدة.

ويضم التشكيل الجديد لمجلس الزمالك كلا من:

"أحمد البكري وهو رئيس محكمة جنايات الجيزة، وهشام إبراهيم من مكتب النائب العام، والمستشار محمد عطية، بالإضافة إلى أيمن يونس ومحمد سيف".

ويبقى هناك على أرض الواقع عدد من اللاعبين السوبر بالزمالك على أعتاب الرحيل من الفريق وذلك على النحو التالي:

-عرض بيراميدز
يحصل مصطفى محمد على ما يقرب من 2 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الزمالك، في حين هناك عرض رسمي من بيراميدز للحصول على خدماته بقيمة ما يقرب من 2 مليون دولار.

-ساسي من الصعب تجديد عقده
يحصل المحترف التونسي لنادي الزمالك على ما يقرب من مليون و750 ألف دولار في الموسم الواحد، ومن الصعب أن توافق لجنة الكرة بالزمالك على خطوة تجديد عقده مع النادي بهذه القيمة الخيالية، كما هناك أنباء عن طلب اللاعب الحصول على 2 مليون دولار بالموسم الواحد للتجديد.

-موقف أوباما
يضغط يوسف أوباما بشدة من أجل الحصول على أكبر مكاسب مادية لتجديد عقده مع نادي الزمالك، ومن الصعب أن توافق لجنة الكرة بالزمالك على مطالب اللاعب بالحصول على 13 مليون جنيه في الموسم الواحد، وقد يدفع ذلك اللاعب للتفكير في العروض الخارجية.

-عقد عواد
من أكبر كوارث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هي الاتفاق مع محمد عواد حارس الفريق على تقاضي 16 مليون جنيه في الموسم الواحد، في الوقت الذي لا يشارك خلاله الحارس من الأساس ويعتبر ليس له أي قيمة داخل الفريق، وقد تحاول لجنة الكرة بالزمالك ايجاد حلول للتخلص من الحارس.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه، هل يستغل الأهلي موقف هذه الأسماء ويدخل في مفاوضات رسمية حال رحيل بعض هؤلاء النجوم عن القلعة البيضاء بالفترة المقبلة؟.

اقرأ ايضًا:
Advertisements