من جديد..الأهلي يرد صفعة السعيد للزمالك ويخطط لصفقة على طريقة كهربا

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 03:01 م
كتب: شادي يوسف
فريق الأهلي
فريق الأهلي
منذ ما يقرب من 3 سنوات عانى النادي الأهلي بشكل كبير، بعد رحيل عبد الله السعيد عن صفوفه، بعد تدخل الزمالك في الصفقة وتقديم عرض خيالي للحصول على خدماته وتقاضي بالفعل اللاعب 40 مليون جنيه قيمة مقدم التعاقد.

واحتاج النادي الأهلي لوقت طويل من أجل تعويض فراغ عبد الله السعيد، حيث كان لاعبا أساسيا بالقلعة الحمراء، وحاول الأهلي في هذا التوقيت تعديل طريقة اللعب، أو منح الفرصة لعدد من العناصر البديلة في قائمة الفريق دون جدوى حتى قرر التعاقد في بداية الموسم المنقضي مع محمد مجدي أفشة من صفوف بيراميدز.

وخلال الفترة الماضية، بدأ محمد مجدي أفشة الوصول لمستوى فني رائع بالقميص الأحمر، كما أصبح منافس قوي للاعب عبد الله السعيد في صفوف منتخب مصر.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة، وهو هل يفكر الأهلي في حسم صفقة جديدة في المركز رقم 10، من خلال الحصول على خدمات يوسف أوباما صانع العاب القلعة البيضاء؟.

هناك عوامل كثيرة أمام الأهلي لضم اللاعب وذلك على النحو التالي:

-قرب انتهاء عقد اللاعب
ينتهي عقد يوسف أوباما مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وحتى هذه اللحظة لم يتحرك الزمالك لتجديد عقد أوباما.

-الفئة الأولى
يتمسك يوسف أوباما بالتواجد ضمن عناصر الفئة الأولى لنادي الزمالك، وذلك قد يكون صعبا بالوقت الحالي في ظل وجود أزمة مالية يعاني منها النادي بالوقت الحالي.

-استقراري مادي
يستطيع النادي الأهلي تقديم عرض مغري لضم يوسف أوباما، يفوق أي عرض يصل للاعب من الزمالك بالفترة المقبلة.

-طريقة الكوبري
يمتلك أوباما عدد من العروض الخليجية بالوقت الحالي، ويستطيع الأهلي التفكير في ضمه بطريقة الكوبري، كما فعلها مع محمود كهربا وأكثر من لاعب آخر.