شاهد..ممدوح عباس يكشف فضيحة حول تبرعات تركي آل الشيخ للزمالك وإختفاء 460 مليون جنيه

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 05:33 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر ممدوح عباس رئيس مجلس نادي الزمالك الأسبق، مفاجاة مدوية بشأن فضيحة وفساد جديد لمجلس الزمالك السابق، برئاسة مرتضي منصور.

وكتب ممدوح عباس، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحد النوادي الرياضية الكبيرة تلقى من أحد الشخصيات الرياضية العربية تبرع لهذا النادي بمبلغ 460 مليون جنيه، ولا يستطيع أحد أن يشكك في قيمة التبرع، وبالفحص تبين أن هذا المبلغ لم يدخل منه سوى 18 مليون جنيه حولت لمسئول في جهاز الكرة، وطلب منه أن تحول باسم رئيس النادي في حسابات النادي".

وأضاف:"أما باقي المبلغ فـ بخ، وكان هذا يحدث تزامنا بالاحتفال أمس باليوم العالمي لمكافحة الفساد، وأقيمت ندوة على هامش هذا اليوم في مصر لمكافحة الفساد الرياضي!! يا سيادة الوزير أن لم تكن تعرف فأعرف، ولابد أن يتم تحريك هذا الموضوع بأسرع ما يمكن في نيابة الأموال العامة".

واختتم: "من الممكن أن تتأكدوا بالاتصال بهذه الشخصية العربية الرياضية للتأكد مما أقول، وبالمناسبة المبلغ كان من ضمنه قيمة عقد أحد لاعبي هذا النادي لمدة ثلاث سنوات والغريب والمضحك أن هذا اللاعب يطالب الآن بمستحقاته المتأخرة منذ سنتين!!!".

وحسب مصادر مقربه فأن ممدوح عباس يقصد تبرعات المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا للزمالك ومرتضي منصور رئيسه المعزول.

اقرأ ايضًا: