طلبات الرحيل الجماعي تضرب بيراميدز بسبب رمضان صبحي وإكرامي

الأحد 03/يناير/2021 - 06:17 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي
تعيش إدارة نادي بيراميدز ازمات شديدة خلال الساعات القليلة الماضية ما بين الضغوط التي تحدث عنها مدير التعاقدات عمرو بسيوني علي رمضان صبحي أو ضغط وتوالي المباريات أو مستحقات اللاعبين.

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين مفاجأة من العيار الثقيل أن عن محمد فاروق والمهدي سليمان، لاعبا فريق بيراميدز، طلبا الرحيل عن صفوف ناديهم في الفترة المقبلة، وقال أن الثنائي المهدي سليمان ومحمد فاروق طلبوا الرحيل بشكل رسمي عن صفوف الفريق في يناير المقبل.

وأضاف أن الثنائي عقدوا جلسة مع هاني سعيد وطلبوا الرحيل حيث طلب فاروق الرحيل بسبب معاملته بشكل غير لائق لمكانته كنجم كروي بينما طلب المهدي الرحيل بسبب عدم المشاركة والاعتماد على شريف إكرامي.

الحقيقة الفعلية أن الأمر لم يتوقف عن الثنائي فقط ولكن هناك بعض اللاعبين التي تعيش حالة من الغضب الشديد بسبب بعض الإمتيازات التي يحظي بها لاعبين بأعينهم وهم رمضان صبحي وشريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ.

وتقدم رسمياً كل من محمد فاروق والمهدي سليمان وإبراهيم عادل واحمد حمودي وأحمد الشيخ بطلبات رسمية للرحيل عن النادي السماوي خاصة أنهم لم يشاركوا نهائياً ولا يحظوا بنفس الإمتيازات التي يحصل عليها الرباعي القدام من الأهلي