4 اتفاقات سرية بين الأهلي ومصطفى محمد.. هل تحدث المفاجأة؟

الخميس 14/يناير/2021 - 06:06 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
مصطفى محمد
مصطفى محمد
ارتبط مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، بفكرة الانتقال لصفوف النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، وفجر هذه المفاجأة الإعلامي مهيب عبد الهادي خلال الساعات الماضية، مؤكداً وجود اعجاب من جانب عضو بارز في القلعة الحمراء بقدرات وامكانيات مصطفى محمد.

وكانت مفاوضات نادي سانت ايتيان مع نادي الزمالك، بشأن الحصول على خدمات مصطفى محمد في انتقالات الشتاء قد تعثرت في الساعات الماضية، وذلك بعد أن تمسك الزمالك بالحصول على 5 ملايين دولار كاش.

في الوقت الذي يرغب خلاله الفريق الفرنسي، في تقسيط قيمة التعاقد مع موهبة نادي الزمالك، وهناك اقتناع كبير بموهبته وامكانياته الفنية المميزة.

وشهدت الفترة الماضية، تمرد مصطفى محمد من أجل خطوة الرحيل عن صفوف الفريق، وابتعد عن التواجد في تدريبات الفريق، وهو ما تسبب في غضب شريحة كبيرة من جماهير الزمالك ضده، كما قرر باتشكيو ابعاده عن حساباته الفنية.

ويبقى هناك عدد من الأمور التي تبعد مصطفى محمد عن فكرة الانتقال إلى النادي الأهلي وذلك على النحو التالي:
-عقده مع الزمالك

لا يزال مصطفى محمد يرتبط بعقد ممتد مع القلعة البيضاء، ومن المقرر أن يتجه المجلس الأبيض نحو خطوة تعديل عقد اللاعب حال استمراره في الفترة المقبلة وعدم انتقاله للدوري الفرنسي.

-علاقته مع جماهير الزمالك

تعتبر علاقة مصطفى محمد مع جماهير الزمالك قوية بشكل كبير، وذلك من المؤكد أن يبعد اللاعب عن فكرة ارتداء القميص الأحمر، من أجل عدم خسارة الجماهير التي تدعمه وتسانده بكل قوة.

-حلم السير على نهج صلاح

يحلم مصطفى محمد بالسير على نهج محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ويرى نجم الزمالك انه قادر على اللعب في أوروبا خلال السنوات المقبلة.

-بيراميدز لن يسمح!

حال تفكر مصطفى محمد في خطوة اللعب في مصر، سيكون الاتجاه الأكبر هو اختيار عرض فريق بيراميدز حيث من المتوقع أن يفوق قيمة عرض الأهلي من الناحية المادية، ولذلك من الصعب ارتداء مهاجم الزمالك القميص الأحمر.

اقرأ ايضًا:
Advertisements