قبل القمة.. كارتيرون مهدد بالإقالة في هذه الحالة

السبت 17/أبريل/2021 - 10:58 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره النادي الأهلي، غداً الأحد، في المباراة المؤجلة بين الفريقين لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأشارت بعض التقارير إلى قرب اقتراب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك حالة خسارة القمة، والتي سوف تبعد الزمالك عن المنافسة على لقب الدوري، خاصة وأن الأهلي يمتلك أكثر من مباراة مؤجلة سوف تهديه الصدارة حالة الفوز أو التعادل مع الفريق الأبيض.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، أن التعامل بالقطعة ليس من نهج أو أسلوب المسئولين الحاليين عن إدارة النادي.

وتابع المصدر أن كارتيرون قد قبل العودة في ظروف صعبة جداً، سواء على مستوى النتائج، أو على مستوى الأزمات المالية التي يتعرض لها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن نادي الزمالك لن يتعامل مع أي شخص في أي لعبة كانت بمبدأ الحساب على مباراة، بل سوف يكون هناك كشف حساب نهاية الموسم وتقييم لمعدل الأداء والذي في النهاية سوف يكون المعيار الوحيد لحسم بقاء أو رحيل أي شخص في منظومة القلعة البيضاء.

جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق الأبيض، بينما يحل النادي الأهلي رابعاً برصيد 27 نقطة من 11 مباراة خاضها المارد الأحمر.