رغم تألقه..موسيماني يطيح "بالمخلص" نهاية الموسم

الجمعة 23/أبريل/2021 - 10:55 ص
كتب: محمد عبد الدايم
Advertisements
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
بات رحيل حسين الشحات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريباً للغاية، بعد قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني برحيله بنهاية الموسم الحالي، بسبب عدم ثبات مستوى اللاعب خلال الفترة الماضية.

وكشف مصدر مقرب من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن موسيماني قد أوصى بسرعة تسويق حسين الشحات لإيجاد عرض مناسب له نهاية الموسم الحالي، خاصة وانه لا يخدم الرؤية الفنية للجنوب إفريقي، والذي أعطى اللاعب أكثر من فرصة لم يحسن استغلالها خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر أن حسين الشحات، وبالرغم من ظهوره بمستوى طيب في مباراة سموحة الأخيرة بالدوري والتي خسرها الأهلي بنتيجة 2-1، وسجل فيها هدف المارد الأحمر في المباراة، إلا أنه لازال يفتقد الكثير من مستواه، خاصة وأن موسيماني يريد أن يكون كافة لاعبيه جاهزين على المستوى الذهني والبدني في كافة الأوقات وهو ما يفتقده الشحات في الوقت الحالي، خاصة على المستوى الذهني، بإنشغاله بالكثير من المشاكل مثل انتقادات الجماهير له وعدد من الأمور الآخرى التي تجري خارج الملاعب مما افقده تركزيه وآثر على مستواه خلال الفترة الماضية.

ويملك الشحات عدد من العروض الخارجية خاصة في منطقة الخليج والتي تألق فيها من قبل رفقة نادي العين الإماراتي والذي خاض معه رحلة احترافية قصيرة قبل العودة مرة آخرى للنادي الأهلي بشتاء عام 2019.
Advertisements