الزمالك يستدرج البنك الأهلي للاحتفاظ بصدارة الدوري

الإثنين 26/أبريل/2021 - 09:49 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي البنك الأهلي، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك بالأستمرار في تحقيق الأنتصارات، عقب الفوز بلقاء الإنتاج الحربي الماضي، وحصد ثلاث نقاط هامة في مشوار الفريق في الدوري عقب خسارة القمة.

ويأمل كارتيرون في استمرار الأنتصارات خاصة، وأن نادي الزاملك سوف يلقى خلال الفترة المقبلة، منافسة شرسة مع الأهلي الذي لعب لقائين أقل من نادي الزمالك، مما سوف يعطيه الصدارة في حالة فوزه فيهم بفارق ثلاث نقاط عن القلعة البيضاء.

أما عن نادي البنك الأهلي فيسعى الفريق تحقيق نتيجة إيجابية تحت قيادة مدربه الجديد خالد جلال، والذي تولي القيادة الفنية خلفاً لمحمد يوسف منذ مباراة أسوان بالدوري، حيث خاض منذ ذلك الوقت 4 مباريات حقق الفوز في واحدة وتعادل مثلها وخسر مبارتين، ولم يحقق الفوز بالدوري منذ انتصاره على زهرة الجنوب بنتيجة 2-0، في اول مباراة له مع الفرق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز.

الجدير بالذكر ان الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة من 16 مباراة خاضها بالمسابقة، بينما يحتل البنك الأهلي الرابع عشر برصيد 14 نقطة.