اتحاد الكرة يصدم الأهلي بهذا القرار.. تفاصيل مثيرة

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 11:09 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من اللجنة الثلاثية المؤقتة المسئولة عن إدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، حقيقة تأجيل المباريات للنادي الأهلي في ظل تلاحمها خلال الفترة الأخيرة، وخوض الفريق مباراة كل يومين بسبب مؤجلاته ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أنه لا نية لتأجيل أي لقاء للفريق الأحمر، خاصة وأن المسابقة جدولها بات مزدحم للغاية بسبب مؤجلات الفريق بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية في شهر فبراير الماضي، وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر أنه لا يمكن أن يتم تأجيل المباريات التي أجلت بالفعل من قبل بسبب التزام الاتحاد لإنهاء الموسم في وقت معين، حتى لا يحدث مشاكل سواء في فترات القيد، أو ارتباطات الأندية في البطولات الإفريقية للموسم الجديد، بجانب ارتباطات المنتخب الأول المقبلة.

وتابع المصدر أنه لا يوجد ضغط من أي جهة لإثناء اللجنة الثلاثية على قرارتها خاصة، وأنها أثبتت قوتها من قبل في الموقف الذي اتخذته في مباراة القمة الماضية، بإدارة حكام مصريين للمباراة رغم الأعتراضات الكثيرة التي واجهها مسئوليها من جانب القطبين.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا الفوز يحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، فيما يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي الجونة يوم الجمعة المقبل عقب مواجهة المصري اليوم، في إطار مؤجلات النادي الاهلي في بطولة الدوري هذا الموسم.