اتحاد الكرة يحرج محمود الخطيب بهذا القرار

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 11:38 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن آخر تطورات تأجيل مباريات الأهلي المقبلة في بطولة الدوري ، بسبب تزاحم جدول مباريات الفريق سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد تواصل مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة الجبلاية بشكل مؤقت، لطلب تأجيل مباريات النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بشكل ودي بسبب ضغط المباريات الإفريقية التي سوف يواجهها الفريق.

وأضاف المصدر أن الخطيب قد علل طلبه تأجيل المباريات حتى لا يتعرض أي لاعب مهم للإصابة قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي المقرر لها يوم 28 مايو المقبل.

وتابع المصدر ان طلب الخطيب قد قوبل بالرفض من قبل احمد مجاهد والذي أكد له أنه ملتزم بموعد محدد لإنهاء البطولة المحلية وهو يوم 30 سبتمبر المقبل، بسبب بدايات البطولات الإفريقية للموسم الجديد، إلى جانب ارتباطات المنتخب الأول، على المستوى الدولي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية، في إطار الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا الفوز يحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، فيما يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي الجونة يوم الجمعة المقبل عقب مواجهة المصري اليوم، في إطار مؤجلات النادي الاهلي في بطولة الدوري هذا الموسم.