خاص| تعليق الاهلي على إحالة سيد عبد الحفيظ للتحقيق

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 06:27 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ
علق مصدر داخل النادي الأهلي، على قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن إحالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، ضد الحكم جهاد جريشة.

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وإحالته للتحقيق معه بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد لما بدر منه من تصريحات تلفزيونية بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلي ضمن مسابقة الدوري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: "تم تحريف تصريحات سيد عبد الحفيظ عن الحكم جهاد جريشة.. وقال عبد الحفيظ إزاي يا كابتن جريشة اقتنعت إنها ركلة جزاء؟ في مباراة بيراميدز برضه "أنا همسح  رقم تليفونه من عندي" كل ما يغلط عندنا غلطة يطلع يعتذرلنا ولم يقل يكلمني".

ونجح نادي غزل المحلة في تحقيق المفاجأة والفوز بهدف دون رد على حساب النادي الأهلي، وإلحاق الأهلي بهزيمة جديدة في المباراة التي أقيمت على ستاد المحلة في إطار الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وعقب مواجهة الأهلي تجمد رصيده عند 37 نقطة، جمعها من 17 مواجهة بعدما حقق الفوز في 11 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري».

وتعادل في 4 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة» على الترتيب، والخسارة أمام غزل المحلة وسموحة.

بينما غزل المحلة بعد مواجهة اليوم أصبح في المركز الثامن برصيد 27 نقطة، جمعها من 19 مباراة، بعدما حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات.