مفاجأة سارة للأهلي أم صدمة.. كارتيرون يدفع بالثلاثي في تشكيل القمة

الأحد 09/مايو/2021 - 09:03 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
تنطلق مباراة الأهلي والزمالك القادمة في مسابقة الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ويتم نقل مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك بشكل حصري على قناة أون تايم سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الممتاز.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة حصدها من 20 مباراة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 وهزم في لقائين.

بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني الوصافة برصيد 40 نقطة حصدها من 18 مباراة حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 وهزم في لقائين.

ويبقى هناك 3 مفاجآت منتظرة في تشكيل الزمالك للقمة وذلك على النحو التالي:

-عودة محمد عواد

ارتفعت بقوة فرص محمد عواد في المشاركة بالتشكيل الأساسي خلال لقاء القمة وذلك على حساب الثنائي محمود جنش ومحمد أبو جبل وذلك في ظل معاناة الثنائي من الإصابة.

وكان محمد عواد قد شارك في التشكيل الأساسي خلال لقاء بيراميدز في الدوري، وظهر بمستوى فني جيد خلال اللقاء.

-كارتيرون يخالف التوقعات

رغم وجود سيف الجزيري ومروان حمدي وأسامة فيصل وحسام أشرف، يتجه الفرنسي باتريس كارتيرون لمخالفة التوقعات في مركز رأس الحربة.

ويتجه المدير الفني لنادي الزمالك نحو مشاركة المحترف المغربي حميد أحداد في التشكيل الأساسي أمام الأهلي في مركز رأس الحربة الصريح.

-عودة عبد الشافي

ارتفعت بقوة فرص لحاق محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق في المشاركة بالمواجهة خاصة في ظل عدم جاهزية عبد الله جمعة بنسبة 100% وعدم ثبات مستوى أحمد أبو الفتوح.

ويميل المدير الفني الفرنسي نحو إعادة محمد عبد الشافي لقيادة الجبهة اليسرى، والاستفاده من امكانياته الدفاعية المميزة.

فهل يستغل النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ثغرات الثلاثي في ظل ابتعادهم عن المشاركة في فترات كثيرة على مدار الموسم؟