بعد القمة.. تأكد رحيل ثلاثي مفاجأة من الزمالك بنهاية الموسم

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 10:28 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
تعادل النادي الأهلي أمام منافسه نادي الزمالك في استاد القاهرة في الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري، حيث افتتح صلاح محسن أهداف اللقاء في الدقيقة 72وأدرك فرجاني ساسي التعادل للزمالك في الدقيقة 80.

بتلك النتيجة وصل رصيد الزمالك إلى 45 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب بعدما خاض 21 مباراة، فيما وصل رصيد الأهلي إلى 41 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بعدما خاض 19 مباراة وله مباراتين مؤجلتين.

وكشف لقاء القمة عن انتهاء علاقة الفرنسي باتريس كارتيرون مع بعض اللاعبين في صفوف الزمالك وذلك على النحو التالي:

-حمزة المثلوثي

هناك عدم اقتناع من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، بقدرات حمزة المثلوثي وذلك يظهر في طريقة تعامل المدير الفني مع العرضيات والكرات الكثيرة التي فشل في التعامل معها خلال مواجهة القمة، حيث كان المثلوثي ثغرة كبيرة للزمالك سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.

-فرجاني ساسي

جاء الهدف الذي سجله في النادي الأهلي ليقربه بشكل أكبر من الرحيل، حيث يلعب فرجاني مبارياته الحالية مع القلعة البيضاء وذلك من أجل تسويق نفسه قبل الرحيل في نهاية الموسم، حيث فشلت مفاوضات تجديد عقده مع إدارة الزمالك في ظل وجود خلافات مالية وفوارق بين طلبات اللاعب وما تقوم إدارة القلعة البيضاء بتحديده للإبقاء على اللاعب وتجديد عقده.

-سيف الجزيري

جاء خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون في لقاء القمة أمام الأهلي، بمثابة تأكيد على عدم اقتناع الجهاز الفني بامكانيات اللاعب الفنية وهو ما يمهد لعدم شراء اللاعب بشكل نهائي من المقاولون العرب بنهاية الموسم الحالي.