عاجل .. الأهلي ينسحب من حسم صفقة القرن

الأحد 16/مايو/2021 - 10:03 ص
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
حقق الأهلي فوزا مهما أمام صن داونز الجنوب أفريقي بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما باستاد الأهلي فى السلام بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسجل ثنائية الأهلي طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، ويلتقي الأهلي مع صن داونز في مباراة الإياب بجنوب أفريقيا السبت المقبل.

وأكد مواجهة الذهاب بين الأهلي وفريق صن داونز خروج المحترف الأوروجوياني جاستون سيرينو من حسابات الجهاز الفني للقلعة الحمراء لعدة أسباب على النحو التالي:

-الأداء المتواضع في لقاء الذهاب

لم يظهر المحترف الأوروجوياني جاستون سيرينو بالشكل الفني المطلوب، خلال مواجهة الذهاب أمام النادي الأهلي على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك بعد أن فرض الفريق الأحمر رقابة قوية على اللاعب.

-عامل السن

هناك رفض من جانب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، لفكرة التعاقد مع اللاعب وذلك بسبب عامل السن، وهو ما يبعد المحترف الأوروجوياني عن حسابات القلعة الحمراء خاصة بعد تخطيه الـ30 عاما.

-المقابل المادي

يتمسك فريق صن داونز باستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق، كما أن إدارة الفريق الجنوب أفريقي، حددت أرقام كبيرة لبيع اللاعب تصل إلى 4 ملايين دولار.

-سفيان رحيمي

أصبح النادي الأهلي يركز بشكل كبير في الوقت الحالي على التعاقد مع المحترف المغربي سفيان رحيمي، وهناك تواصل مستمر من جانب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع رئيس الرحاء المغربي من أجل وضع الرتوش الآخيرة في الصفقة.