الصفقة المغربية تطرد "المشاغب" من صفوف الأهلي.. تفاصيل مثيرة

الأحد 16/مايو/2021 - 10:20 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
أشارت تقارير صحفية مغربية إلى قرب مسئولي النادي الأهلي من التعاقد مع الجناح الدولي المغربي، سفيان رحيمي لاعب نادي الرجاء المغربي، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير أن النادي الأهلي قد أبدى أهتمام كبير باللاعب المتألق مع ناديه بشكل كبير خلال الموسم الحالي، والذي ساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق لبطولة الدوري الموسم الماضي، إلى جانب مساهمته في انتصارات فريقه الإفريقية، في بطولة الكونفيدرالية والذي أصبح فريق الرجاء المرشح الأول لها حتى الآن، عقب المستويات المميزة التي يقدمها.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن قرب رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في حالة إنضمام سفيان رحيمي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة لصفوف الفريق الأحمر.

وأشار المصدر أن محمود عبد المنعم كهربا هو اللاعب الذي سوف يرحل في حالة ضم رحيمي، خاصة في ظل انخفاض مستواه خلال الفترة الماضية، وتفضيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، الدفع بطاهر محمد طاهر بدلاً منه خلال الفترة الأخيرة.

وتابع المصدر أن ضم رحيمي سوف يعجل برحيل كهربا الذي من الواضح أنه لم يكسب ثقة موسيماني عقب المشكلة التي جمعت بينهما وتم إيقاف كهربا على آثرها.

واختتم المصدر أن موسيماني كان يريد أن يطيح بكهربا نظراً لعدم إلتزامه منذ فترة وجاء قرب ضم رحيمي كفرصة مناسبة لرحيله خاصة وأنه يتمسك بوجود طاهر محمد طاهر مع الفريق.