مقابل مليون دولار.. الاهلي يرحب بـ بيع الجناح الأجنبي رسميًا

الثلاثاء 25/مايو/2021 - 05:00 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
رحبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بـ بيع أحد اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في مفاجأة من العيار الثقيل.

وشهدت الفترة الماضية أحاديث بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وبيتسو موسيماني مدرب الفريق، حول موقف اللاعب النيجيري جونيور أجايي جناح ايسر الفريق.

وتتجه لجنة التخطيط لـ الموافقة على بيع اللاعب نهاية الموسم الجاري وعدم تجديد عقده، في ظل وجود عرضًا تركيًا بالإضافة إلي اهتمام أحد الأندية القطرية باللاعب.

ويأتي اتجاه لجنة التخطيط لبيع جونيور أجايي في ظل راتبه العالي الذي يصل إلي مليون و100 ألف دولار، مما يستدعي حصوله على راتب أكبر عند التجديد، لذلك تدرس لجنة التخطيط عرض اللاعب للبيع وعدم المبالغة في المطالب المالية مقابل رحيله وذلك يصل إلي مليون دولار.

ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان يوم الجمعة المقبل على كأس السوبر الإفريقي في السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب حمد بن جاسم الخاص بنادي السد القطري، يوم الجمعة المقبلة.

وكان الأهلي قد صعد للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 31 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، قد فاز بهدفين دون رد، على حساب صن داونز، ليخطف بطاقة الصعود تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، ويلتقي مع مباراة الترجي التونسي يوم 18 يونيو المقبل في ذهاب نصف النهائي، ثم 25 يونيو في الإياب.