الزمالك إلى دور الـ 8 ببطولة كأس مصر على حساب الإسماعيلي

الخميس 27/مايو/2021 - 11:06 م
كتب: محمد إبراهيم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
صعد الزمالك إلى دور الـ 8 من بطولة كأس مصر، بعد فوزه على الإسماعيلي بنتيجة هدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن فعاليات مباريات دور الـ 16.

بالديقية 14 هدف محقق ضائع للزمالك بعد هجمة سريعة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها سيف الدين الجزيري بتمريرة بينية لأشرف بنشرقي المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي سدد كرة مباشرة كادت تسكن شباك الإسماعيلي لولا براعة المدافع محمد هاشم في إبعاد الكرة من على خط المرمى تماما.
الدقيقة 30 ركلة ركنية للإسماعيلي على يمين مرمى الزمالك، نفذها أحمد مدبولي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام أقدام المهاجم شكري نجيب في مواجهة المرمى تماما ليسدد كرة مباشرة تصدى لها الحارس محمد عواد ببراعة وأنقذ مرماه.

وبالديقة 40 تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق شيكابالا بإتجاه أشرف بن شرقي المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء منفردا تماما بالمرمى والذي سدد الكرة بشكل رائع من أعلى جسد الحارس محمد فوزي إلى داخل الشباك.

وبالدقيقة 45 بطاقة حمراء من نصيب أشرف بن شرقي لاعب الزمالك نتيجة تدخل قوي على لاعب الإسماعيلي، ثم اعتراضه على أمين عمر حكم المباراة الذي أشهر له في بداية الأمر بطاقة صفراء، ثم تم طرد كارتيرون المدير الفني للزمالك بسبب الاعتراض علي قرار الحكم.

والدقيقة 55 محاولة هجومية للإسماعيلي من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية عن طريق عبد الله جمعه عواض إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها فخر الدين بن يوسف برأسية ضعيفة مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

و الدقيقة 63 محاولة هجومية خطيرة للإسماعيلي بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها شكري نجيب برأسية قوية تصدى لها الحارس محمد عواد بشكل رائع وأنقذ مرماه.

الدقيقة 80 محاولة هجومية جديدة للإسماعيلي بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فخر الدين بن يوسف برأسية قوية تصدى لها الحارس محمد عواد بثبات وسيطر على الكرة.

بالدقيقة 94 بطاقة صفراء من نصيب محمود جنش حارس الزمالك من على دكة البدلاء نتيجة سلوك غير رياضي.
وبالدقيقة 96 أمين عمر أشهر البطاقة الحمراء في وجه محمد حسن لاعب الإسماعيلي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة تدخل عنيف على قدم مروان حمدي لاعب الزمالك.

وبتلك النتيجة يواجه الزمالك نظيره مصر المقاصة، في دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.