نكشف 3 أسباب تعجل برحيل فرجاني ساسي عن الزمالك

الجمعة 28/مايو/2021 - 09:14 ص
كتب: محمد عبد الدايم
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
اقترب عقد الدولي التونسي فرجاني ساسي من الأنتهاء مع نادي الزمالك، ويحق له التوقيع في الوقت الحالي لأي نادي يرغب في الانتقال إليه خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن تعاقده مع القلعة البيضاء ينتهي شهر يونيو المقبل.

وانتشرت خلال الساعات الأخيرة أخبار متضاربة بعضها يفيد باقتراب تجديد فرجاني ساسي، مع القلعة البيضاء، والبعض الآخر يفيد برحيله وتوقيعه لأحد الأندية الخليجية تمهيداً للانتقال لها خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وفي "وان-ثري" نقدم لكم 3 أسباب تعجل برحيل فرجاني ساسي عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة:

-السبب الأول
عدم الاستقرار الإداري الذي يعاني منه نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، مما أدى إلى تأخر الرواتب لمدة تقارب من ال4 شهور مما يجعل البقاء في الزمالك مضيعة للوقت خاصة وأن اللاعب لديه التزامات مالية يجب عليه تسديدها في مواعيدها وهو ما قد يضعه في مأزق في حالة عد توافر الرواتب حالة تجديد تعاقده مع الفريق.

-السبب الثاني
القيمة التي طرحتها لجنتي الزمالك الحالية والسابقة، لم تكمل تقريباً نصف ما سوف يتقاضاه اللاعب من العرض الخليجي الذي سوف يرحل إليه في حالة عدم تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

-السبب الثالث
يرغب ساسي في أن يوفر له النادي الذي سوف ينتقل إليه تحقيق أكبر قدر من البطولات وتقديم مستوى مميز للحفاظ على مكانه بالمنتخب التونسي، وهو ما قد لا يتوافر مع الزمالك خلال الفترة الحالية في ظل الأزمات الإدارية والفنية التي لاحقته والتي من الممكن أن تؤثر على مسيرة الفريق خلال الفترة المقبلة، في حالة عودة الأهلي وتصدره للدوري.